بوابة الجورنال العربي
أخبار السياسةأخبار هامة

يوسف زيدان يرد على علاء مبارك بعد تعليقه على زجاجة البيرة

كتب: أحمد عماد

يواصل الكاتب الروائي يوسف زيدان هجومه على علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث أكد على دوره في افتتاح مكتبة الإسكندرية ورفض الرد على انتقادات مبارك بحجة احترام جهود والدته.

زيدان نشر تعليقه اللاذع على صفحته في فيس بوك، مؤكداً أنه كتب الكلمة التي ألقاها والد علاء مبارك في حفل افتتاح المكتبة العالمي، متسائلاً عن مساهمات مبارك خلال حياته.

وفي وقت سابق، قام زيدان بالرد على استفزاز علاء مبارك حول زجاجة البيرة التي ظهرت في إحدى الصور خلال اجتماعات مؤتمر تكوين، مشيراً إلى أنه ليس مسؤولاً عنها وطالبه بسؤال والدته عنها.

وتابع: عملت على مساحة ألف متر عرضا للثقافة العربية مظنش أنه ليه مثيل، وقبل افتتاح المعرض بيوم جاءت السيدة سوزان مبارك ومعها عمرو موسى وفاروق حسني وإبراهيم المعلم، وكنت قاعد أشتغل مع الشباب بإيدي ولابس بنطلون جينز ومتبهدل فإبراهيم المعلم قالي والله ما عرفتك، وسوزان مبارك قالت لي قدامهم وعلى مشهد من الناس: والله أنت رافع راسنا في العالم كله، متابعا: ألحت سوزان مبارك والدة علاء أني أبقى رئيس دار الكتب بدرجة نائب وزير تمهيدا لتولي وزارة الثقافة، وأنا قلت لهم ببساطة مقدرش أعيش في القاهرة، أنا ورقة وقلم سيبوني أكتب.

تجدر الإشارة إلى أن علاء مبارك قام بتعليق على ظهور زجاجة بيرة في إحدى الصور من اجتماعات مؤسسة الفكر، مطالباً بمعرفة مالكها بطريقة ساخرة.

مقالات مقترحة

تعنت من إسرائيل تجاه حماس.. ووفد مصري يصل إلى تل أبيب

ajadmin

من أصغر مُدرب مُعتمد من جامعة طنطا لـ أصغر مُدرب مُعتمد من إسبانيا

ajadmin

“اليونيسف” تحذر مجددًا من اجتياح مدينة رفح

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...