بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظاتشئون التعليم

وكيل التعليم بقنا يكرم عددا من منسقي إدارة الموهوبين بمدارس المحافظة

كتب / ياسر الدشناوى

 

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا و الاستاذة منال عبد الوهاب وكيل المديرية  عدد 47 من منسقي إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ومديري و مسئولي الموهوبين المتميزين ببعض المدارس بالإدارات التعليمية ، وذلك بقاعة الازمات بالمديرية في حضور الدكتورة مها محمد محسن مدير إدارة الموهوبين و اسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام .

اثنى مدير تعليم قنا على جهد إدارة الموهوبين في اكتشاف المواهب وتبنيها و تنميتها ، ووجه إلى تكامل المهام والأدوار مع مسئولي الانشطة والتطوير التكنولوجي والحاسب الآلي لتوفير بيئة ملائمة تدعم الطالب وتحفزه و تعزز آلية الاستيعاب لديه ، ولفت إلى مواكبة مقتضيات العصر والتوسع في عقد دورات وورش عمل حول مجابهة حروب الجيل الخامس ، وكذلك الالمام بأوجه الاستفادة من الذكاء الاصطناعي  و تنشئة جيل  قادر على النهوض بالوطن و تحقيق أطر تنمية وفق استراتيجية مصر 2030  .

يذكر أن إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بقنا قد دعمت الطالبة مارولا أمير نادر التي مثلت جمهورية مصر العربية في مسابقات برمجة الروبوت في سنغافورة واندونيسيا ، وكانت ضمن وفد الوزارة باليابان .

مقالات مقترحة

بعد إحلاله وتجديده : افتتاح مسجد أبو بكرالصديق بقفطان الغربية ببنى سويف

ajadmin

برعاية مديرية التضامن الاجتماعي بقنا … استكمال تقديم الخدمات الطبية لعلاج المرضى الأولى بالرعاية

ajadmin

حملات تفتيش وتحرير محاضر بقيادة وكيل «تموين الإسكندرية»

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...