بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظات

نائب محافظ البحيرة تشهد ندوة تثقيفية بعنوان دور مصر فى القضية الفلسطينية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور.

كتب / ياسر الدشناوى

 

فى إطار حرص المحافظة على مواكبة الأحداث الجارية و تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بعقد ندوات ولقاءات لتوعية الشباب من أبناء المحافظة بدور مصر فى دعم القضية الفلسطينية.

شهدت الدكتورة/ نهال بلبع ندوة تثقيفية بعنوان دور مصر فى القضية الفلسطينية للخبير الاستراتيجى  لواء ا.ح. د / أشرف مظهر  وذلك بكلية الشريعة والقانون بحضور العميد أ.ح/ أمجد البنا – المستشار العسكرى ، أ.د / محمد عبد الله مغازي عميد كلية الشريعة والقانون ، ا.د طه السيد الرشيدي أستاذ القانون الجنائى ووكيل الكلية وا/ محمد كجك – رئيس مركز ومدينة دمنهور والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس  وعدد من الطلبة.

وأكد اللواء ا.ح.د/ أشرف مظهر إن مصر قيادة وشعباً تقف داعمة للقضية الفلسطينية، مشيداً بالقرارات الواعية للقيادة السياسية في مساندة القضية الفلسطينية من ناحية والحفاظ على الأمن القومي المصري وسلامة أراضيه من ناحية أخرى، حيث استعرض الأزمات التى تواجها مصر والوطن العربى فى الوقت الراهن موضحاً دور مصر لمواجهة تلك التحديات.

وخلال كلمتها رحبت نائب محافظ البحيرة بالسادة الحضور وأعربت عن سعادتها بتواجدها داخل كلية الشريعه والقانون أحد منابر الأزهر الشريف مشيرة إلى أنها تخرجت من أكاديمية ناصر العسكرية من البرنامج الرئاسى للشباب على أيد أساتذة أفاضل من بينهم اللواء ا.ح / أشرف مظهر.

و أكدت نائب محافظ البحيرة أن القضية الفلسطينية ستظل حاضرة في وجدان المصريين حكومة وشعباً، مؤكدة إن مصر تلعب دوراً فعّالًا في دعم الشعب الفلسطيني، والمساهمة في حل القضية مشيرةً إلي أهمية استثمار هذه الملتقيات تأكيداً للدور المصري في دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته.

مقالات مقترحة

قطع المياه لمدة ٦ ساعات بإحدى مناطق الجيزة ( تفاصيل)

ajadmin

البحيرة: افتتاح مسجد النور المحمدي بالمحمودية بتكلفة إجمالية مليون و 200 ألف جنيه

ajadmin

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بمدينة الأقصر غداً الأحد 18-2-2024( اعرف السبب)

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...