بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظاتالصحة

محافظ الدقهلية يفتتح مبني الجراحات العامة والتخصصية بمستشفي المنزلة المركزي بعد تطويره بتكلفه إجمالية 7 مليون جنيه .

 كتب / ياسر الدشناوى

 

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد مبني الجراحات العامة والتخصصية بمستشفي المنزلة المركزي بعد تطويره بتكلفه إجمالية 7 مليون جنيه ، حيث يتكون المبني من دور ارضي + 2 علوي علي مساحة 200 متر مربع ويضم 20 سرير رجالي ونساء .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد الحديدي عضو مجلس النواب ، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية ، والدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي ، والدكتورة لمياء إمام مدير الطب الوقائي ، والمحاسب السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة المنزلة ، والمحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية .

وأشار” مختار ” الي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعد طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين في مختلف ربوع المحافظه في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

وثمن محافظ الدقهلية دور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة لدعمه المتواصل لتطوير المستشفيات الصحية بالدقهلية لتقديم الرعاية الطبية للمرضي علي أكمل وجه والقضاء علي قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد ” مختار ” علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية.

مقالات مقترحة

جولة تفقدية لمحافظ مطروح ( صور)

ajadmin

وزير الصحة يعلن إقالة مدير مستشفى الفيوم العام

ajadmin

محافظ القاهرة : انتهاء هيئة النقل العام بالقاهرة من إستعداداتها لاستقبال شهر رمضان المعظم

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...