بوابة الجورنال العربي
أخبار السياسة

مجلس الوزراء: تخصيص 229 مصنع مخصص لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية

كتب: أحمد عماد

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء عن وجود 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر على مستوى الجمهورية حتى عام 2023، ويعمل بها نحو 3.9 ألف عامل، وقد كلفت الدولة نحو 2.1 مليار جنيه.

ووفقًا لتقرير المركز، سجلت بيانات الهيئة العامة للتنمية الصناعية وجود 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر، مما يشير إلى اهتمام الدولة بتعزيز قطاع إعادة التدوير للحد من التلوث وتعزيز الاستدامة البيئية.

وفي سياق متصل، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بمتابعة حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والجهات الحكومية المرتبطة بها، خلال شهر أبريل من العام الحالي 2024، مؤكدًا على أهمية تطوير الخدمات الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.

وأشار الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة، إلى جهود وزارة المالية في تحسين كفاءة الأداء ومعالجة الشكاوى التي تلقتها، حيث قامت الوزارة بمعالجة 425 شكوى وطلب خلال الشهر بتحليل الحالات والتواصل مع المقدمين للتأكد من حلها بشكل فعّال.

مقالات مقترحة

“تعطيل العمل في البنوك والإجازات الرسمية في مصر بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم”

ajadmin

البيت الأبيض يطالب بالاطلاع على خطة رفح

ajadmin

لبنان تلجأ إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...