بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظاتشئون التعليم

تعليمية دشنا…فوز “ابو مناع بحرى الاعدادية بنات”فى مسابقة مارثون أوائل الطلبة

كتب / ياسر الدشناوى

 

بتوجيهات من الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وإشراف طارق نور الدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية انطلق اليوم ماراثون أوائل الطلبة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بدشنا، في نسخته الثالثة بمدرسة ابو بكر الصديق بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وذلك بهدف الارتقاء بالمستوى الدراسي للطلاب ورفع التوعية بالمشروعات القومية.

جاء ذلك بحضور سراج امدح وكيل الادارة واسماعيل خلف الله مدير التعليم الاعدادى وأحمد حلمى مدير التعليم الثانوى ومينا مهنى مدير العلاقات العامة والاعلام ومحمد عمر رئيس قسم التربية االاجتماعية ومحمد سيد وكيل القسم ومحمود الأمين مسئول الاتحاد ممدوح عبد المنعم جه اول تربية اجتماعية وصبري عبد الفضيل أمين التعليم والبحث العلمي وعدد من أعضاء الحزب بدشنا .

فيما أشار طارق نور الدين مدير إدارة دشنا التعليمية إلي أن المنافسات علي مستوي المرحلة الأعدادية بين مدارس مدينة دشنا انتهت بفوز مدرسة ابو مناع بحرى الاعدادية بنات بالمركز الاول مشيدا بالتعاون الجاد والمتابعة الميدانية من قبل التربية الاجتماعية ومن قبل حزب مستقبل وطن والعمل علي خروج المسابقة في أبهي صورها .

وأضاف : أن  المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة، والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب .

مقالات مقترحة

ضبط احد الأشخاص وبحوزته 15 مليون قرص لعقاقير مختلفة

ajadmin

جهود مكثفة بالإسكندرية لمواجهة التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة

ajadmin

محافظ الدقهلية يشارك في حفل إفطار ضم أكثر من 2500 شخص من كبار السن والأيتام والأسر الأولي بالرعاية

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...