بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظاتشئون التعليم

بتكلفة 12 مليون جنيه :محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بمركز ومدينة أجا.

كتب / ياسر الدشناوى

 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة أجا بتكلفة إجمالية 12  مليون جنيه .

جاء ذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة اجا النائب إيهاب أنيس ، والنائبة أية فتي ، واللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة أجا.

حيث افتتح  محافظ الدقهلية  مدرسة الأمل الابتدائيه بقرية منشأة الاخوه علي  مساحة  1,200 متر مربع ومكونه من 16  فصل تعليمي بتكلفة 8 مليون جنيه تقريباً وتفقد فصول المدرسه والمعمل ومنطقة الالعاب .

كما  افتتح ” المحافظ ”  توسعات مدرسة سهير الأتربي الابتدائيه علي مساحة 2,285 متر مربع ومكونه من 8 فصول تعليميه بتكلفه 4 مليون جنيه تقريباً وتفقد فصول المدرسه والمعمل.

وأكد ” مختار ” علي أن ما نشاهده كل يوم من افتتاح للمدارس لم تشهده الدولة المصرية من قبل الا في عهد فخامة الرئيس السيسي وهو يعد بحق إنجاز حقيقي من أجل بناء الإنسان المصري وتلبية احتياجاته .

وأشار ” المحافظ ” ان الهدف من إنشاء مدارس جديده هو وصول الخدمه التعليميه لكافة الطلاب في المدن والقري وتقليل كثافة الفصول وتقديم خدمة تعليمية متميزه لبناء جيل جديد مسلح بسلاح العلم والمعرفة .

وثمن ” مختار  ” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس .

مقالات مقترحة

محلية (ببا) ببني سويف :متابعة لمستوى الخدمات الحيوية بعددٍ من القطاعات الخدمية بنطاق المركز

ajadmin

*الشباب والرياضة تُطلق الدورة الرمضانية لمراكز شباب محافظات القاهرة الكبرى

ajadmin

بتكلفة 21 مليون جنيه ….محافظ القاهرة يتفقد مصنع الملابس الجاهزة بحى الاسمرات

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...