بوابة الجورنال العربي
أخبار الحوادثأخبار الداخلية والشرطةأخبار المحافظات

الداخلية : كشف ملابسات واقعة اختطاف طالب وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة

كتب / ياسر الدشناوى

 

 

اصدرت وزارة الداخلية بيانا على صفحتها الرسمية كشفت فيه ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا من أحد المواطنين باختفاء نجله (طالب “يدرس بالخارج” ويعمل فى مجال سفر العمالة للخارج) ، وتلقيه اتصالا هاتفياً من هاتف نجله وتحدث معه أحد الأشخاص ” غير معلوم لديه ” ، وطلب منه مبلغ مالي وجوازات سفر وبعض الأوراق نظير إطلاق سراحه.

حيث تم إجراء التحريات وجمع المعلومات وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بنطاق محافظتي القاهرة و الشرقية) .. واحتجازهم للمجني عليه بشقة مستأجرة بنطاق محافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى وزارة الداخلية ومديرية أمن الشرقية تم ضبطهم والسيارة “المستخدمة فى الواقعة” ، وتحرير المجني عليه ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة, وأقر أحدهما بسابقة تعامله مع المجني عليه بقصد تسهيل سفره للخارج  مقابل مبلغ مالي إلا أنه لم يف بذلك ولم يُعيد المبلغ المالي، فأتفق مع باقى المتهمين الآخرين وقاموا باختطافه واحتجازه بالشقة المشار اليها، لإجباره على إعادة المبلغ المالي.

بمواجهة المجني عليه أيد ما جاء بأقوال المتهمين.. وأتهمهم بخطفه واحتجازه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مقترحة

حادث مروع على طريق المنيا الصحراوي الغربي يؤدي إلى إصابة 20 شخصًا

ajadmin

العثور على جثة موظف أربعيني داخل شقة ببولاق الدكرور

ajadmin

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...