بوابة الجورنال العربي
أخبار السياسة

الإعلامي مصطفى بكري يدافع عن الدكتور حسام موافي بعد أزمته الأخيرة

كتب: أحمد عماد

احتضن الإعلامي مصطفى بكري، مقدم برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، الدكتور حسام موافي، استاذ طب الحالات الحرجة في قصر العيني، بعد تعرض الأخير لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تقبيله يد النائب محمد أبو العنين، رئيس قناة صدى البلد، أثناء حفل زفاف نجله.

وأعرب بكري عن دعمه للدكتور حسام موافي من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث وصفه بالشخص الوطني والمحترم والبسيط، مؤكدًا أنه لم يرتكب جرمًا في حق أحد، ولم يتآمر أو يخن مهنته.

وأكد بكري أن السلوك الذي قام به الدكتور موافي هو تصرف طبيعي ومعروف عنه، حيث يتعامل بلطف ومجاملة مع المرضى الذين يأتون إلى عيادته، مشيدًا بإنسانيته المفرطة وعطفه على البسطاء، وتفانيه في خدمتهم دون مقابل.

وفي سياق متصل، أثنى النائب محمد أبو العنين على الدكتور حسام موافي خلال حفل زفاف نجله، مشيدًا بتميزه العلمي وبصمته في خدمة الأمة الإسلامية، مؤكدًا أنه يمثل مفخرة لمصر وللعالم العربي، وأشاد بجهوده في ربط العلم بالدين وتقديمه بشكل حديث، معبرًا عن تقديره واحترامه لكل الأيادي البيضاء التي تسهم في تعليم الناس عن الدين وخدمة الأمة الإسلامية والعربية.

مقالات مقترحة

«بعد انتشار حوادث التعدي»… تحرك برلماني جديد ضد جرائم أوبر

ajadmin

لاستكمال أعمال ترميم “أستوديو الأهرام”… اللجنة المختصة تأمر بإخلاء الشقق المجاورة

ajadmin

القبض على مصمم الأزياء «إسلام سعد» بمحاولة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...