بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظاتالمرأة والطفل

احتفالًا باليوم العالمي للمرأة … انطلاق مسيرة المشي احتفالًا بمشاركة 450 فتاة بمحافظة كفر الشيخ

كتب / ياسر الدشناوى

 

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، عن انطلاق مسيرة المشى احتفالًا باليوم العالمي للمرأة بمشاركة 450 فتاة من عضوات مراكز شباب محافظة كفرالشيخ، بالتزامن مع انطلاق المسيرة بجميع محافظات مصر، بإشارة بدء أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

بدأت المسيرة من أمام بوابة نادى كفرالشيخ، ومرورًا بديوان مديرية الشباب والرياضة، وصولًا إلى نادى الإرادة والتحدي، وشارك فيها عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ وعدد من الشخصيات العامة.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية دور المرأة في المجتمع، ودعمها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات، وأنها شريك أساسي في عملية التنمية، مضيفًا أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بدعم المرأة، وتمكينها من خلال العديد من البرامج والمشاريع، موجهًا التحية للأم المصرية وأمهات الشهداء الأبرار، ولكل مصرية قائدة فى موقعها تحقق النجاح وتدفع مسيرة التنمية قدمًا على أرض مصر.

من جانبه، قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، إن إحتفالنًا اليوم بهذه المناسبة المهمة إنما يأتى تتويجًا وتقديرًا لمساهمات المرأة الفعالة بمجتمعاتها على مدار العقود الماضية في جميع المجالات “الإجتماعية، والسياسية، والثقافية، والإقتصادية” في بلادنا ومشاركتها في بناء أجيال تحمل المسئولية.

مقالات مقترحة

رفع ٦٦٥حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص.

ajadmin

قبل بيعها بالسوق السوداء: ضبط أحد الأشخاص لحيازة كميات كبيرة من السماد المدعم بالبحيرة

ajadmin

محافظ بني سويف: إزالة 59 حالة ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـــ 22 لحملات إزالة التعديات

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...