بوابة الجورنال العربي
أخبار المحافظات

الشباب والرياضة تفتتح خيمة شباب مصر الرمضانية بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة

كتب / ياسر الدشناوى

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن افتتاح خيمة شباب مصر الرمضانية في مركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة. تم تنفيذ هذه المبادرة من خلال الإدارة المركزية للمدن الشبابية بالتعاون مع جمعية تنمية وطن، وستستمر على مدار شهر رمضان المبارك.

تم افتتاح الخيمة في ليلة رمضانية مميزة، حيث تم تلاوة القرآن الكريم من قبل القارئ حسن محمد، وتلاها أداء أناشيد وإبتهالات من قِبل الأخوين أحمد ومحمد حسن، مؤسسي فريق بصمة للإنشاد الديني. كما تم إلقاء كلمة وعظة من قبل فضيلة الشيخ محمد صلاح، وهو من مركز الأزهر الشريف للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

حضر حفل الافتتاح اللواء عبد الرحمن شلش، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، والدكتورة أميرة فاروق، مدير عام المدن الشبابية بمنطقة الصعيد.

من المخطط أن تستمر فعاليات الخيمة الرمضانية حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وسيتم تنظيم فعاليات يومية متنوعة بالإضافة إلى عدد من المسابقات والأنشطة. تضم الخيمة العديد من الخدمات الرمضانية التي تقدم بشكل مدعوم للشباب ورواد الخيمة.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح التضامن والتعاون بين الشباب المصري وتوفير بيئة مبهجة ومفعمة بالنشاطات الرمضانية. ستكون الخيمة مكانًا للقاء الشباب وتبادل الخبرات والمعرفة، كما ستوفر منصة لتعزيز مهاراتهم ومواهبهم في مجالات مختلفة.

من المتوقع أن تحظى هذه الخيمة الرمضانية بتفاعل كبير من الشباب والمجتمع المحلي، حيث ستسهم في إثراء تجربة شهر رمضان وتعزيز الروابط الاجتماعية والترابط الشبابي في مصر

مقالات مقترحة

كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة تدخل سباق العروض المسرحية بعرض ” الجريمة والعقاب ” بمهرجان إبداع(١٢)

ajadmin

محلية قنا : إيقاف أعمال بقرية دندره ( صور)

ajadmin

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال توسعة ورفع كفاءة دائري العاصمة ..

ajadmin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق ...